#دوري_جميل.. #الهلال على بعد نقطتين لحسم #اللقب غدا.

الرياض: يسعى فريق الهلال لحسم لقب بطل دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم قبل جولتين من ختام المسابقة غدا عندما يحل ضيفا على نظيره الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ 24 .

الرياض: يسعى فريق الهلال لحسم لقب بطل دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم قبل جولتين من ختام المسابقة غدا عندما يحل ضيفا على نظيره الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ 24 .

ويحتاج فريق الهلال إلى نقطتين لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2010-2011 وبالتالي تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب ورفعه إلى 14 لقبا ، ويبتعد الهلال المتصدر برصيد 57 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر بطل الموسمين قبل الأخير وصاحب المركز الثاني على لائحة الأندية الأكثر تتويجا باللقب (8 ألقاب) مشاركة مع الاتحاد الثالث بفارق 9 نقاط .

وكانت مباراة الذهاب بالدور الأول انتهت بفوز الهلال على الشباب 3- صفر ،وفي رصيد الهلال 53 هدفا وعليه 13 هدفا .

فيما يحتل فريق الشباب المركز الخامس برصيد 30 نقطة ، ولديه 26 هدافا وعليه 29 هدفا، ويسعى إلى التمسك بالمركز الخامس رغم أنه فقد الأمل بالتقدم إلى المركز الرابع .

وفي باقي المباريات يستضيف فريق الأهلي الرابع برصيد 46 نقطة نظيره الفيصلي التاسع بـ26 نقطة غدا على استاد الملك عبدالله بجدة، ويأمل في تحقيق الفوز التي غاب عنه في الجولتين الأخيرتين في سعيه لإنهاء الموسم في الوصافة بعدما أن فقد الأمل في الحفاظ عن اللقب .

ويحل فريق الخليج ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة ضيفا على التعاون السابع برصيد 27 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويتطلع التعاون إلى استعادة المركز الخامس، فيما يأمل الخليج الهروب من خطر الهبوط لدوري الأولى حيث يعد أقرب المرشحين للهبوط مع الوحدة والباطن والفتح .

وفي أخر مباريات الغد يحتضن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مباراة الوحدة الأخير في سلم الترتيب برصيد 17 نقطة والفتح الحادي عشر برصيد 22 نقطة، وفي حال فوز الوحدة سيعزز أماله في البقاء في الدوري أما خسارته ربما تؤكد رسيما هبوطه لدوري الأولى في حال فوز الخليج والباطن.

ويلتقي بعد غد الجمعة فريق النصر الثاني برصيد 49 نقطة مع مضيفه الباطن الثاني عشر برصيد 22 نقطة، ولن تكون المباراة سهلة للنصر في ظل تمسك الباطن في البقاء بدوري المحترفين الذي يسعى إلى تحقيق الفوز لحسم بقائه والابتعاد عن النتائج الأخرى.

ويلتقى أيضا فريق الاتحاد الثالث برصيد 48 نقطة مع مضيفه الاتفاق الثامن برصيد 26 نقطة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ولن يفرط الاتحاد بالمباراة لأهميتها لتحقيق المركز الثاني أو الحفاظ على المركز الثالث على أقل تقدير .

كما يعلب فريق الرائد السادس برصيد 29 نقطة مع القادسية العاشر برصيد 24 نقطة، ويعد القادسية المرشح الأقوى لتحقيق الفوز في ظل ملاحقة المراكز الأخيرة له، حيث أن الفوز سيضمن له البقاء في الدوري لموسم ثاني .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s